تحميل لعبة Arma3 V.56 تورنت

هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وتصويب تكتيكي طورتها بوهيميا إنتراكتيف التشيكية لنظام تشغيل ويندوز، وقد تم إصدارها في 12/أيلول/2013، [2]. تدور أحداث لعبة آرما في منتصف العقد الثالث من القرن الحادي والعشرون خلال عملية خيالية الحجم، وهي عملية أطلقتها قوات حلف الناتوللقتال في أوروبا ضد "جيوش شرقية" تدعى "CSAT" (إختصار لCanton Protocol Strategic Alliance Treaty) وتعني (معاهدة تحالف إستراتيجية إقليمية) تقودها إيران مع إإتلاف من دول شرق أوسطية وآسيوية أخرى[3].
بعد 25 عاماً من أحداث لعبة آرما 2، في عام 2035، تحاول قوات من الناتو نشرت في جزرٍ في بحر إيجة التصدي لهجوم هائل من ال "CSAT" من جهة الشرق، خلال مراحل اللاعب المنفرد، يأخذ اللاعب دور جنديٍ أمريكي إسمه "العريف بِن كيري"، في البداية، يجب على اللاعب أن ينجو بنفسه بعد أن تهزم القوات الصديقة في عملية فاشلة للناتو خلال الحملة، سيواجه اللاعب كل شيء من مهمات الذئب المنفرد إلى أن يكون آمراً على عمليات عسكرية واسعة. سيتمكن اللاعب من إختيار أسلحة ومعدات مختلفة ( كطائرات بدون طيار، مدفعية ودعم جوي قريب) حسب نمط اللعب[4][5][6].
تدور أحداث اللعبة في جزيرة آلتِس في بحر إيجة (رسميا تدعى ليمنوس[7]) وجزيرة القديس يوستراتيوس اليونانية الموجودة في البحر الأبيض المتوسط. آلتِس هي اليابسة الأكثر مساحةً في سلسلة آرما، مع مساحة تغطي زهاء 270 كم². الجزيرة الأصغر، يوستراتيوس، تأتي بمساحة 20 كم² [8]. وتقدم الجزيرتان أيضاً حوالي 50 قريةً مع مبانٍ قابلة للدخول والتدمير [6].
لتحميل اللعبة اضغط هنا






مشاركة على

احمد

وصف الكاتب هنا

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق